اختيار طريقة دفع


طريقة الدفع هي الطريقة التي تستخدمها لدفع رسوم AdWords. يمكن أن تختلف طرق الدفع المتاحة اعتمادًا على البلد والعملة. في ما يلي، يمكنك معرفة كيفية استخدام طرق الدفع المتاحة في بلدك. تفضل بزيارة أداة خيارات الدفع للحصول على قائمة دقيقة بطرق الدفع المتاحة لبلدك وعملتك، بما في ذلك أنواع بطاقات الائتمان المقبولة.

طرق الدفع المتاحة

بالإضافة إلى أنواع معينة من بطاقات الائتمان، نقبل أيضًا بطاقات السحب الآلي التي تحمل شعار Visa أو MasterCard. يمكنك استخدام بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب آلي بصرف النظر عما إذا كنت تستخدم نظام الدفعات التلقائية (تُخصم الرسوم منك تلقائيًا بعد عرض إعلاناتك) أو نظام الدفعات اليدوية (تضيف الأموال إلى حسابك قبل عرض إعلاناتك). وفي ما يلي كيفية إجراء ذلك، استنادًا إلى إعداد الدفع في حسابك:

الدفعات التلقائية

لاستخدام بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب آلي في إعداد الدفع هذا، ما عليك سوى إضافتها إلى حسابك في AdWords وتعيينها كطريقة الدفع الأساسية. انقر على الرابط الملائم أدناه:

الدفعات اليدوية

‏‫لا يتوفر إعداد الدفعات اليدوية للحسابات الجديدة في البلدان المذكورة. إذا لم تتمكّن من رؤية هذا الخيار عند الاشتراك، يُرجى اختيار الدفعات التلقائية للانتهاء من إنشاء حسابك.

لاستخدام بطاقة الائتمان أو بطاقة السحب الآلي في إعداد الدفع هذا، اطَّلع على الخطوات التالية:
‏‫في حالة تعيين حسابك على نظام الدفعات التلقائية ولم تعمل طريقة الدفع الأساسية لسبب ما، تضمن بطاقة الائتمان الاحتياطية استمرار عرض إعلاناتك.
في ما يلي كيفية إعداد بطاقة ائتمان احتياطية:
  1. سجِّل الدخول إلى حسابك على http://adwords.google.ae.
  2. انقر على رمز الترس واختر الفوترة.
  3. انقر على رابط إعدادات الفوترة.
  4. في قسم اختياراتك، انقر على إضافة طريقة دفع جديدة.
  5. املأ معلومات الدفع، ثم انقر على حفظ.
  6. عند توجيهك للعودة مرة أخرى إلى صفحة "إعدادات الفوترة"، ابحث عن بطاقة الائتمان التي أضفتها مؤخرًا وانقر على الرابط تعيين كاحتياطية.