إثبات ملكية حساب Google


إثبات ملكية حساب Google

عند إنشاء حساب Google، سنرسل إليك رابط تحقق إلى عنوان البريد الإلكتروني الذي استخدمته لإنشاء الحساب. إذا لم تثبت ملكيتك للعنوان، فقد لا يكون بمقدورك الدخول إلى منتجات Google أو ميزاته.
لإثبات ملكية حسابك، كل ما عليك القيام به هو النقر على الرابط المُرسل إليك في رسالة التحقق الإلكترونية من Google. سيصلك بعد إنشاء حسابك بوقت قليل.
إذا لم تكن متأكدًا سواء تم إثبات ملكية حسابك أم لا، يمكنك معرفة ذلك عن طريق تسجيل الدخول إلى حسابي. سترى رسالة تطالبك بإثبات ملكية حسابك إذا لم يكن قد تم التحقق منه بعد.
إذا كنت قد نقرت على الرابط لطلب رسالة التحقق الإلكترونية، ولكن لم تتلقّ رسالة البريد الإلكترونية بعد، يُرجى التحقق هنا لمعرفة سبب حدوث ذلك.
ملاحظة: إذا أضفت Gmail عند إنشاء حسابك على Google، فلن تتلقى رسالة التحقق الإلكترونية.
إذا كنت تستخدم عنوان بريد إلكتروني لحساب !Yahoo للاشتراك في حساب Google، فسيتوفر لديك خيار إثبات ملكية ذلك العنوان من خلال تسجيل الدخول إلى !Yahoo باستخدام عنوان البريد الإلكتروني وكلمة مرور حسابك في !Yahoo. تعتبر هذه العملية الآمنة والمحمية لإثبات الملكية ممكنة لأن Google وyahoo.com يدعمان OpenIDnew window؛ الذي يساعدك على إثبات هويتك على مواقع الويب المشاركة.
  1. اشترك للحصول على حساب Google باستخدام عنوان !Yahoo (بما في ذلك، أي عنوان ينتهي بـ yahoo.com أو ymail.com أو rocketmail.com).
  2. انقر في الصفحة التالية على "إثبات الملكية عبر تسجيل الدخول إلى yahoo.com".
  3. يظهر مربع تسجيل الدخول إلى حساب Yahoo!. أدخل عنوان بريدك الإلكتروني وكلمة مرور حسابك في !Yahoo، ثم انقر على زر "تسجيل الدخول".
  4. تظهر شاشة تسألك ما إذا كنت توافق على السماح لموقع www.google.com باستخدام رقم تعريف !Yahoo لمشاركة معلوماتك في !Yahoo. انقر على زر "موافق" لإتمام العملية.

ملاحظة: تحقق دائمًا من شريط العنوان في أي صفحة تطلب اسم المستخدم أو كلمة المرور للتأكد من أنه يمكن الوثوق بها. لن تطالبك Google مطلقًا بتقديم اسم المستخدم أو كلمة المرور في بريد إلكتروني، ولا يجب عليك مطلقًا الإفصاح عن معلومات شخصية مثل بيانات اعتماد تسجيل الدخول أو معلومات مصرفية أو رقم بطاقة الائتمان عبر البريد الإلكتروني.