الانضمام إلى YouTube Red


يتوفر YouTube Red عبر اشتراك مدفوع يمنحك تجربة محسّنة لمشاهدة مقاطع الفيديو والاستماع إلى الموسيقى على YouTube. تتوفر العضوية حاليًا في الولايات المتحدة، ولكننا نعمل على توسيع نطاق انتشارها لتشمل مواقع إضافية. ثمة الكثير من المزايا الرائعة المضمنة في عضويتك في YouTube Red:  
  • مقاطع الفيديو الخالية من الإعلانات: يمكنك مشاهدة مقاطع فيديو بدون انقطاع عند تسجيل الدخول إلى حسابك على youtube.com أو تطبيق YouTube على جهازك الجوّال أو أجهزة التلفزيون الذكية/وحدات التحكم في الألعاب المتوافقة.
  • حفظ بلا اتصال: يمكنك حفظ مقاطع الفيديو وقوائم التشغيل من تطبيق YouTube على الجوّال لمشاهدتها بلا اتصال عندما تكون غير متصل بالإنترنت. 
  • التشغيل في الخلفية: يمكنك الاستمرار في تشغيل مقاطع الفيديو على جهازك الجوّال أثناء استخدام تطبيقات أخرى أو إذا كانت الشاشة مغلقة. 
  • اشتراك مجاني في موسيقى Google Play:‏ اشتراك مضمن بدون أي تكلفة إضافية. 
إذا كنت مشترك في موسيقى Google Play‏، يكون بإمكانك أساسًا الدخول إلى YouTube Red؛ ولكن تأكد من تسجيل الدخول إلى الحساب نفسه على YouTube وGoogle Play. نشير إلى ضرورة أن تتوفر كلتا الخدمتين في بلدك لكي ينجح هذا الإجراء.
تجدر الإشارة إلى أن الأفلام المستأجرة والتي تم شراؤها أو العروض التلفزيونية واشتراكات القنوات المدفوعة غير متوافقة مع مزايا YouTube Red.

بدء عضويتك في YouTube Red

انضم إلى YouTube Red لبدء استخدام المزايا على مختلف أنظمة YouTube!
  1. انتقل إلى youtube.com/red‏ على الكمبيوتر أو متصفح ويب الجوّال.
  2. انقر على بدء الإصدار التجريبي المجاني لبدء عملية الشراء.
  3. حدد طريقة الدفع التي ترغب في استخدامها أو أضف طريقة دفع جديدة (تجدر الإشارة إلى أنه لا يمكن استخدام بطاقات الهدايا وأرصدة المحفظة للاشتراكات).
  4. انقر على شراء لإكمال المعاملة.

من تطبيق يوتيوب

  1. افتح تطبيق YouTube على الهاتف أو الجهاز اللوحي.
  2. انتقل إلى الحساب .
  3. مرّر لأسفل وانقر على YouTube Red‏.
  4. انقر على بدء الإصدار التجريبي المجاني للاشتراك.
  5. اتبع المطالبات لإكمال عملية الشراء​.

يمكنك إلغاء عضويتك في أي وقت. انتقل إلى youtube.com/manage_red للتحقق من حالة عضويتك والاطلاع على تاريخ الفوترة التالية.