حول أخبار Google


أخبار Google هي خدمة إخبارية يتم إنشاؤها من خلال الكمبيوتر وتوفر تجميع العناوين الرئيسية من خلال ما يزيد عن 50000 مصدر إخباري على مستوى العالم، كما تجمع الأخبار المتماثلة معًا وتعرضها وفقًا لاهتمامات كل قارئ.

عادةً، عند قراءة الأخبار، فإنك تختار أولاً منشورًا ثم تبحث عن العناوين الرئيسية التي تهمك. مع أخبار Google، يمكنك اكتشاف المقالات الإخبارية وقراءتها والوصول إليها بطريقة مختلفة، بالإضافة إلى مزيد من خيارات التخصيص ومجموعة كبيرة ومتنوعة من وجهات النظر التي تختار من بينها. سترى، في أخبار Google، روابط إلى مقالات متنوعة تتناول كل خبر حتى تتمكن أولاً من تحديد الموضوع الذي يهمك ثم تحدد بعد ذلك أي روايات الناشرين تريد أن تقرأ عن كل خبر. يمكنك النقر على العنوان الرئيسي الذي يسترعي اهتمامك، وسيتم توجيهك مباشرة إلى موقع الويب الذي نشر هذا الخبر.
يتم تحديد المقالات ومحتوى الوسائط المتعددة وترتيبها بواسطة أجهزة كمبيوتر تتولى تقييم مدى تكرار ظهور الخبر على الإنترنت ومواقع الإنترنت التي تنشره، بالإضافة إلى عوامل أخرى. كما أننا نقوم بالتصنيف أيضًا بناءًا على سمات معينة للمحتويات الجديدة، مثل الحداثة، والمكان، والصلة بالموضوع، والتنوع. ونتيجة لذلك، يتم تصنيف الأخبار بدون وضع وجهات النظر السياسية أو الأيديولوجية في الاعتبار، وحتى يكون بإمكانك أيضًا الاختيار من بين مجموعة متنوعة من وجهات النظر المتعلقة بأي خبر. وسنظل نعمل على تحسين أخبار Google من خلال إضافة مصادر وإدخال تعديلات على التقنية التي نستخدمها وتقديم أخبار Google للقراء في عدد أكبر من المناطق.