إنشاء موقع عملك


هناك طريقتان يمكنك إنشاء موقع جوجل الجديد لعملك:

إنشاء موقع من نماذجنا الموقع المختار

  1. اختر من واحد من قوالب الموقع الأعمال المختارة:
  2. انقر فوق "استخدام هذا القالب" على شريط القوائم.
  3. أدخل اسم الموقع وعنوان URL.
  4. اختيار الموضوع ، والتي ستحدد الخلفية الخاصة بك ونظام الألوان. (ملاحظة: يمكنك تغيير الموضوع في وقت لاحق، وكذلك تخصيص الألوان والخطوط.)
  5. تحت خيارات أكثر ، يمكنك التحكم في إعدادات المشاركة. إذا كنت تريد أن يكون موقعك العام، اختر زر الاختيار إلى جانب الجميع في العالم يمكن عرض هذا الموقع . إذا كنت تريد تريد أن يكون موقعك الخاص، اختر زر الاختيار إلى جانب الشعب فقط أحدد يمكن عرض هذا الموقع . إذا قمت بتحديد لموقع الويب الخاص بك لتكون خاصة، وسوف تحتاج إلى تحديد من لديه حق الوصول إلى موقع الويب الخاص بك .
  6. ذات مرة كنت سعيدا مع الخيارات التي اخترتها، أدخل رمز التأكيد في المربع المخصص (نحن نريد أن نتأكد من أنك لست روبوت، بعد كل شيء) وانقر فوق "إنشاء الموقع". الآن، كنت على استعداد لتخصيص موقع الويب الخاص بك والحصول على بعض المتعة!

إنشاء موقع من الصفر

  1. الذهاب إلى http://sites.google.com وتسجيل الدخول إلى حسابك في Google.
  2. انقر فوق "إنشاء الموقع".
  3. حدد قالب موقع من معرض قالب. (ملاحظة: اختر بعناية، وبما انك لن تكون قادرة على تغيير هذا إلا إذا قمت بحذف موقع الويب الخاص بك والبدء من جديد.)
  4. أدخل اسم الموقع وعنوان URL.
  5. اختيار الموضوع ، والتي ستحدد الخلفية الخاصة بك ونظام الألوان. (ملاحظة: يمكنك تغيير الموضوع في وقت لاحق، وكذلك تخصيص الألوان والخطوط.)
  6. تحت خيارات أكثر ، يمكنك التحكم في إعدادات المشاركة. إذا كنت تريد أن يكون موقعك العام، اختر زر الاختيار إلى جانب الجميع في العالم يمكن عرض هذا الموقع . إذا كنت تريد تريد أن يكون موقعك الخاص، اختر زر الاختيار إلى جانب الشعب فقط أحدد يمكن عرض هذا الموقع . إذا قمت بتحديد لموقع الويب الخاص بك لتكون خاصة، وسوف تحتاج إلى تحديد من لديه حق الوصول إلى موقع الويب الخاص بك .
  7. ذات مرة كنت سعيدا مع الخيارات التي اخترتها، أدخل رمز التأكيد في المربع المخصص (نحن نريد أن نتأكد من أنك لست روبوت، بعد كل شيء) وانقر فوق "إنشاء الموقع". الآن، كنت على استعداد لتخصيص موقع الويب الخاص بك والحصول على بعض المتعة!