مواقع المدونات والكتابات الساخرة والبيانات الصحفية


هناك جهود كبيرة يتم بذلها في أخبار Google لتمكينك من الدخول إلى أكبر قدر ممكن من أنواع مواقع الويب الإخبارية ووجهات النظر المختلفة حول الأحداث الجارية. وقد طلب منا العديد من المستخدمين إخبارهم عند النقر على أنواع معينة من المحتوى في أخبار Google. ولتحقيق هذا الطلب، تظهر المقالات التي يتم نشرها في تنسيق مدونة وتتضمن محتوى ساخرًا أو التي تتضمن بيانات صحفية مع وضع علامة خاصة بجوار اسم المطبوعة. للتعرف على مزيد من المعلومات حول كل فئة، يمكنك الاطلاع على ما يلي:

المدونات
يشار إلى المدونات عادة بهذا الاسم كما أنها تلتزم بالتنسيق القياسي للمدونة من خلال عرض إدخالات دورية بالترتيب من الأحدث إلى الأقدم. وفي أحيان كثيرة تحتوي مشاركات المدونات على محتوى يميل إلى الرأي. يظهر مع المصادر التي تصنف نفسها كمدونات العلامة (مدونة) بجوار اسم المطبوعة.

الكتابات الساخرة
وحتى يتم عرض طيف متنوع من الآراء والمحتوى فإن أخبار Google تحتوي على بعض الأخبار الساخرة والتي غالبًا ما ترد على سبيل الفكاهة أو المبالغة بهدف النقد الاجتماعي. ونحن نميز هذه الأنواع من المقالات بالعلامة (كتابات ساخرة)، بحيث تعرف أن المقالة التي تقرأها ساخرة.

مواقع البيانات الصحفية
نضع علامة تحمل المصطلح (بيان صحفي) على المواقع التي توزع بيانات صحفية من مصادر ومؤسسات مختلفة تنشر بيانات صحفية. وهذا يتيح لك معرفة أن ما تقرأه يعد بيانًا صحفيًا من إحدى جهات التوزيع أو من هيئة عامة قبل النقر على المقالة.

ونحن نقر بصعوبة تمييز الأنواع المختلفة من المحتوى في مناخ النشر الذي يتسم بسرعة مطردة، ولكننا نأمل كذلك في توفير طرق مفيدة لمساعدتك على تحديد ما تريد قراءته. إذا عثرت على مصدر في أخبار Google تعتقد أنه تم تصنيفه تصنيفًا خاطئًا، فالرجاء الاتصال بنا وإخبارنا باسم تلك المطبوعة لنتمكن من مراجعتها.