الحصول على الاتجاهات وطباعتها


يمكنك الحصول على الاتجاهات التي تبدأ من أية علامة موضعية أو تنتهي عندها وطباعة هذه الاتجاهات في العارض ثلاثي الأبعاد أو أي مكان مسجل في نتائج البحث أو متوفر في لوحة الأماكن.

الحصول على الاتجاهات
الاتجاهات متاحة لأحد الأماكن بالطرق التالية:

انقر بزر الماوس الأيمن (الضغط على مفتاح CTRL مع النقر في أنظمة تشغيل Mac) على نتيجة رمز أو قائمة - في القائمة المنبثقة، حدد اتجاهات من هنا أو اتجاهات إلى هنا. عندما تقوم بإجراء ذلك، تنقل اللوحة بحث المعلومات تلقائيًا إلى علامة التبويب الاتجاهات. يظهر المسار والاتجاهات التفصيلية في إطار البحث عن الأماكن.

الزر بحث الزر بحث
إلى هنا/من هنا - لإجراء ذلك، انقر مرة واحدة على أية قائمة لنتائج البحث أو علامة موضعية لعرض بالون المعلومات في العارض ثلاثي الأبعاد. انقر على إلى هنا أو من هنا. تظهر معلومات الموقع في الحقل المناسب (من أو إلى) ضمن علامة التبويب الاتجاهات. كرر هذه الإجراء لموقع البدء أو الوجهة النهائية، ثم انقر على الزر بحث. يظهر المسار والاتجاهات التفصيلية في لوحة البحث.
أدخل نقاط البداية والنهاية في علامة التبويب "الاتجاهات". يمكنك إدخال عمليات بحث صالحة عن مواقع في كل مربع من مربعات الإدخال. بعد النقر على الزر بحث، يظهر المسار والاتجاهات التفصيلية في إطار قوائم البحث أسفل إدخال البحث.
يتم تعيين مسار الاتجاهات في العرض ثلاثي الأبعاد بخط يشير إلى المسار. راجع الحصول على الاتجاهات وطباعتها وحفظ الاتجاهات لمزيد من المعلومات حول كيفية استخدام نتائج البحث عن الاتجاهات.

ملاحظة - لا يتوفر الاتجاه دائمًا للمواقع البعيدة عن الطرق.

طباعة الاتجاهات
تأكد من تحديد اتجاهات القيادة التي قمت بإنشائها في علامة التبويب "الاتجاهات".
انقر على ملف > طباعة. يظهر مربع الحوار طباعة.
اختر اتجاهات القيادة ثم انقر على طباعة. يظهر مربع حوار "طباعة" آخر.
حدد خيارات الطباعة المناسبة، ثم انقر على طباعة. يطبع برنامج Google Earth اتجاهات قيادة تتضمن صور تقاطعات تتطلب نتائج.
يمكنك إزالة الاتجاهات من العارض ثلاثي الأبعاد بمسح خانة الاختيار المجاورة لملخص الاتجاهات الخاص بك، أو بمسح نتائج البحث بالكامل. راجع إدارة نتائج البحث لمزيد من التفاصيل.