تم رفض طلب الاشتراك الذي قدمتُه. ماذا أفعل الآن؟


إذا لم يكن طلبك قد تمت الموافقة عليه، فيرجى الرجوع أولاً إلى رسالة حالة الطلب التي أرسلناها إليك؛ حيث تحتوي هذه الرسالة على مزيد من التفاصيل حول سبب رفض طلبك. ولقد أوردنا في ما يلي بعض الأسباب الشائعة لرفض الطلب والخطوات الواجب عليك اتباعها بعد ذلك.
  • توجد مشكلة في اسمي أو تفاصيل الاتصال بي يرجى تسجيل الدخول إلى www.google.ae/adsense من خلال عنوان البريد الإلكتروني الذي قدمت الطلب من خلاله. في الصفحة التالية، سيتم عرض نموذج يمكنك من خلاله تصحيح بيانات عنوانك وإعادة إرسال الطلب.
  • توجد مشكلة في محتوى موقعي الإلكتروني يرجى مراجعة الإرشادات للتأكد من التزام موقعك الإلكتروني بسياساتنا مع مراعاة أننا يمكن أن نراجع جميع الصفحات التي تنفذ فيها شفرة الإعلان وليس فقط عنوان URL الذي حددته في نموذج تسجيل الاشتراك. بعد تعديل محتوى موقعك الإلكتروني، يمكنك إعادة إرسال الطلب من خلال www.google.ae/adsense
  • تفيد الرسالة بأن لديّ حسابًا آخر ضمن عنوان بريد إلكتروني آخر في هذه الحالة لا تسمح سياسات AdSense إلا بوجود حساب واحد فقط لكل ناشر. يرجى الرجوع إلى الرسالة الإلكترونية التي أرسلناها إليك واتباع الخطوات الواردة بها إما لمواصلة استخدام حساباتك الحالية أو الانتقال إلى حساب جديد. تأكد من اتباع الإرشادات الواردة في الرسالة الإلكترونية وليس مجرد إغلاق حسابك القديم؛ حيث سيتطلب ذلك إعادة إرسال طلب جديد يحتوي على عنوان بريد إلكتروني مختلف.
    لن يُسمح للناشرين الذين تم إنهاء حساباتهم بسبب نشاط غير صالح أو انتهاكات للسياسة بفتح حساب جديد على AdSense وفقًا لبنود وشروط AdSense.